أهلا بكم في

إقامة اللقاء السنوي الرمضاني

1 مايو، 2022
قامت جمعية الشباب للتنمية الذاتية-قادر- ، مأدبة سحور رمضاني بقاعة الحزم للاحتفالات بمدينة الرياض، وذلك بمشاركة أعضاء مجلس الادارة والموظفين والاخصائيين والمتعاونين، وبحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية ونخبة من رجال الأعمال والإعلام وشركاء النجاح من مختلف القطاعات، وعدد من المتطوعين .

يأتي ذلك ضمن اللقاء الرمضاني السنوي للاستثمار بالخبرات الذي درجت الجمعية على إقامته لمنتسبيها، احتفاءً بالشهر الكريم وتعزيزًا لأواصر الأخوة والصداقة، وتدعيمًا للروابط الاجتماعية والعملية لدى منتسبي الجمعية وشركاء النجاح.

ورحب الأستاذ سلطان أبوسبعه من خلالها بالحضور، مؤكدًا على أن مثل هذه اللقاءات – التي تحرص الجمعية على إقامتها – تعزز الروابط الاجتماعية والعملية، وتنمي روح الإخاء والتعاون بين العاملين، ووسط أجواء مفعمة بالمحبة والألفة، وبعد اللقاء تناول الحضور السحور الرمضاني، وتبادلوا التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الشهر الكريم، ومثل هذه اللقاءات تعد فرصة طيبة لتجديد العلاقات وتعزيز أواصر الأخوة وتمتين الوشائج الاجتماعية، سائلاً الله أن يتقبل الصيام والقيام ويديم الود والوئام بين الجميع.

وقضى الجميع وقتًا ممتعًا في ضيافة الجمعية، متبادلين التهاني بالشهر الكريم، والأمنيات الصادقة بأن يعيد الله الشهر الكريم والجميع في أتم الصحة والعافية.