أهلا بكم في

اتفاقية وقف الحزم الخيري

14 فبراير، 2021

مسؤوليتها تجاه المجتمع ودعماً منها للقطاع الخيري
وقف الحزم الخيري يوقع اتفاقية تعاون مع قادر – جمعية الشباب للتنمية الذاتية الأهلية 
الرياض :
وقعت مؤسسة وقف الحزم الخيري مع  قادر – جمعية الشباب للتنمية الذاتية الأهلية  مذكرة تعاون بينهما بهدف تقديم مقر مجاني يساهم في تحقيق برامج الجمعية.
حضر التوقيع من الجمعية  الدكتور/ تميم العنقري رئيس مجلس الادارة ومن وقف الحزم الاستاذ / عبدالله المرزوقي رئيس مجلس الادارة .
وبهذه المناسبة صرح أمين الجمعية وقال : إن توقيع الإتفاقية وهذه الشراكة من شأنها تعزيز التعاون بين القطاع الخاص والقطاع الثالث ( الخيري ) .
وأضاف المرزوقي  : إن توجيهات مجلس الإدارة والاعضاء بشأن دعم هذه القطاعات واضح  وايماناً منها بأهمية التعاون بين القطاعين ورغبة إدارة الوقف في تنمية علاقات متينة مثمرة من أجل تحقيق أهداف برامج المسؤولية المجتمعية بما يتلائم وتوجهات الوقف.
وقال : تم توقيع هذه الاتفاقية حرصاُ لمد جسور التعاون مع قادر – جمعية الشباب للتنمية الذاتية الأهلية  والتي تتوافق مع رغبة  ادارة الوقف في المساهمة في دعم الجمعية وأنشطتها بالوسائل المتاحة لديها ضمن شروط هذه الاتفاقية.
الجدير بالذكر أن ادارة الوقف تمتلك خبرة لأكثر من 30 عاماً وهي واحدة من الاوقاف في المملكة بتغطيتها للمنطقة الرياض واحتضانها لاكثر من 10 جمعيات.