أهلا بكم في

حفل تخريج متدربي برنامج انا قادر بنسخته الاولى

2 أكتوبر، 2023

اختتمت جمعية”قادر” بشركاء النجاح ، مساء السبت، برنامج اناقادر للاحتفاء بالخريجين ١٠٢ خريجا لينطلقوا بسوق العمل، في ١٠ مهارات متخصصة.

وبدأ حفل التخريج بكلمات تحفيزية من المذيع الأستاذ محمد الثمالي، ثم كلمة لمدير المشروع بالبرنامج الأستاذ عبدالإله فاضل ، رحّب فيها بالحضور والشركاء والمدربين ، وهنأهم بما بتخريج النسخة الاولى من البرنامج.

وقال أ.”عبدالإله”: نستذكر في هذا اليوم، مسيرة البناء وتكوين البرنامج وتصميم المنصة، فنيا ومهاريا.

ونوّه بالمشاركة الهائلة من المتدربين والمدربين وشركاء النجاح في اختتام البرنامج، بما يترجم جهود جمعية “قادر” في مجال تمكين الشباب والاهتمام بتطوير مهاراتهم ومفهوم التعلم الذاتي؛ لما له من دور في التنمية الشخصية ، وأثره على الشاب والمجتمع، والمساهمة في تحقيق رؤية 2030، التي دعت للوصول إلى تنمية قدرات الشباب.

وفي ختام كلمته قدّم أ.”عبدالإله “، شكره وتقديره لفريق العمل وشركاء النجاح والمدربين المشاركين في احتفال البرنامج، بمناسبة تخريج ١٠٢ شابا ليوق العمل الحر؛ لدورهم الفاعل ومساهمتهم في نجاح الحفل.

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًّا عن البرنامج، يحاكي مسيرته التي واكبت مراحل التطوير والازدهار في هذه الجمعية المباركة.

وتَخلل الحفلَ مشاركةُ الخريجين بالبرنامج بمجموعة من القصص الملهمة؛ للتعبير عن التمكين الذي حصلوا عليه وسعادتهم وصدق مشاعرهم بهذه المناسبة التي تُعزز الوفاء والإخلاص لهذه الجمعية.

كما شهد البرنامج مشاركة المتطوعين شباب فتيات “قادر” في التنظيم الالكتروني للحفل.

وفي ختام الحفل عبّر أ.عبدالإله فاضل، بالشكر والتقدير للمتطوعين وكل من ساهم بنجاح اختتام برنامج “انا قادر” والجهات الداعمة مؤسسة الامير محمد بن سلمان “مسك” الخيرية وشركاء النجاح.