أهلا بكم في

قادر تخرّج أكثر من 50 أخصائي عامل مع الشباب معتمدًا من جامعة الملك سعود

21 يونيو، 2021

أقامت جمعية الشباب للتنمية الذاتية -قادر- احتفاءها التكريمي لبرنامج الدبلوم التطبيقي لتأهيل أخصائي العاملين مع الشباب ، حيث تم بحمد الله وتوفيقه اختتام البرنامج الذي أقيم بدعم ورعاية كريمة من مؤسسة الراجحي الانسانية وبالشراكة العلمية مع الجمعية السعودية لكليات المجتمع بجامعة الملك سعود.

وتم في البرنامج تخريج ما يزيد عن 50 أخصائي معتمدًا في العمل مع الشباب وتخطيط وقيادة المبادرات الشبابية واستخدام الاساليب العميقة مع الشباب، حصلوا على اعتماد من جامعة الملك سعود، وقد امتد البرنامج لأكثر من 60 يوم ، تقدم له أكثر من 150متقدم تم اجتيازهم للفرز الأولي ممن ينطبق عليهم متطلبات البرنامج، ثم ترشح 50 شخصًا منهم ما بين شباب وفتيات كدفعة أولى للبرنامج من عدة مناطق من المملكة .

وقد تم في البرنامج أكثر من 48 ساعة تدريبية تطبيقية وأكثر من 50 مشروعًا تطبيقيًا لمنهجية التعايش مع الشباب “نموذج قادر ” المصممة خصيصًا لهذا البرنامج.

يأتي ذلك كله في طور عمل جمعية قادر على تنمية وتأهيل الشباب وبالتحديد الاشد احتياجا، انطلاقا من اهتمام قيادتنا الرشيدة ورؤية ٢٠٣٠.
وفي الختام، قدم امين عام الجمعية الشكر للشركاء الداعمين وللشريك العلمي والتنفيذي على هذه الشراكة المثمرة وجهودهم لتطوير العاملين مع الشباب، والتي ستساهم بشكل رئيس في تنمية قدرات الشباب ، واختتم الحفل بعرض مسيرة التخرج للاخصائيين، سائلين الله أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد.