أهلا بكم في

قادر”نظمت لقاء اثرائي لتمكين الشباب من الوعي الذاتي”

26 سبتمبر، 2021

ظمت جمعية الشباب للتنمية الذاتية (قادر) لقاء بعنوان الوعي الذاتي، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ ٩١ للمملكة.
بقيادة أحد الأساتذة المختصين والمهتمين بقضايا الشباب الأستاذ ياسر الحضيف والأستاذ عبدالله كريري مستشار المواهب الشابة، وكذلك الأستاذ سلطان أبوسبعة عضو مؤسس لجمعية الشباب للتنمية الذاتية والأستاذ ماجد الحجي أخصائي العمل مع الشباب.
ويدير اللقاء الزميل عبدالملك بن عبدالله الزهير أحد المتطوعين بتنسيق المبادرات بجمعية الشباب للتنمية الذاتية .
من جانبه رفع رئيس مجلس إدارة جمعية الشباب للتنمية الذاتية (قادر) د. تميم بن عبدالله العنقري باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية أجمل التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بمناسبة هذه الذكرى الغالية، منوهاً في الوقت ذاته بما يحظى به الشباب من دعم لا محدود من قيادتنا الرشيدة التي أولتهم جل الاهتمام باعتبارهم عماد المستقبل وأدوات إنجاح نهضتنا المعاصرة.
وحيث تأتي هذه اللقاءات التي تنظمها الجمعية تزامنًا مع الذكرى الـ 91 تهدف إلى استشعار النعم التي وهبها الله للشباب في هذا الوطن وتعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب والرقي بذاتهم والانطلاق بأعمال مجتمعية وتنموية تخدم الوطن والمواطن وتنعكس إيجاباً على الفرد والمجتمع، وتنبذ أي مظاهر قد تسئ للوطن.
وأوضح أنه آن الأوان لجميع شباب الوطن أن يشمروا عن سواعدهم لبناء وطنهم وتحقيق وإنجاح رؤيته الطموحة خصوصاً مع كثرة الفرص المتاحة للمساهمة بهذه الأعمال.
كما نشكر ضيف اللقاء وجميع المشاركين في إثراء لقاء الوعي الذاتي الذي عقد عبر منصة زوم قادر حيث استفاد منه ٢٠٠ شاب كما ندعوكم لمتابعتنا عبر التواصل الاجتماعي للاستفادة من البرامج المطروحة.